لدعم عودة cnblue

cncn1


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
 
مابقي عليه وقت كثير cnblue كلنا نعرف ان كومباك
عاملين كومباك في نفس التوقيت  SNSD + 2ne1 و للمعلومية
!يعني المنافسة حتكون على اشدها
ومساعدتهم للفوز على منافسيهم cnblue لذلك قررنا نتعلم ونعلمكم معانا الطرق الصحيحة لدعم
BAP وهي خاصة لـ@CrystalDewLovesالطرق كلها موجودة في مدونة شخصية لـ 
استأذنت منها مسبقاً عشان نقدر نستفيد من المواضيع الي كتبتها 

وللاسف ماكنت مهتمة cnblue عن نفسي اكتشفت ان فيه اشياء كثير نقدر نسويها عشان ندعم ونساعد 

“وباقي زعلانة ليش يتهموني اني مو بويس ويسألوني اذا كنت بويس XD”
cnblue  لكن المرة دي قررت اشارك عشان نوري العالم مين هما البويس ومين هما  
هذا رابط المدونة :~ 
ادعموها بالرد والشكر على مجهودها ^^ 
للمركز الاول cnblue وخلونا نجتهد عشان نساعد البويس العالمي ونوصل 
المكان الي اتعودو يكونو فيه دائماً 

9 تعليقات على “لدعم عودة cnblue

  1. شكراااااااا كثير اوني …….اجمل شيء بعد كلام الاستصغار لي سمعتوا اليوم
    راح احاول اطبقها حتى يعرفواا مين هم البويس
    انا يلي ماتحب مواقع التواصل الاجتماعي …… CNBLUEكنوا السبب في فتحي لايميل
    وفي تعرفي على كل البويس الجميل ومنهم انت تاتو
    ليدر البويس كلامك جميل وشخصيتك رائعة ورزينة دائما احب دائما اعرف رايك فيما يخص CNBLUE
    وموري البريئة والمندفعة دائما لدفاع عنهم هي وغزل يمدوناا باخبارهم ويارا وجودي اللطيفتان وبنانا يلي بدت تحب يونغغ ونجلاء يلي ماتحبوا واتمنى تحبو وامهم الرائعة نودا ..
    فلتكن عائلة البويس دائما ملتحمة
    اوني وصلي شكري لـ@CrystalDewLoves ما حب يظهر تعليقي عندهم
    على فكرة انا مابعرف الكيبوب لكن بعرف فرقة روك مشهورة عالميا تدعى CNBLUE
    سلاااااااااااااااااااام

  2. وانا كمااان ابي اساعدكم واحاول ادعم ليكم وفرقتي cnblue ما تدرو قدي ايه كل يووم اسمع عن اخبرهم اول باول في الغيس والتوتير منكم ومن بويس
    وانا من جد ما اعرف فرق عن اخبارها اﻻ سي ان بلوو

  3. كمسآميدآ قد الدنيآ..
    ايي وانا بعد من زمان ابغى اسوي شيء يفيد بس مو عارفه كيف “)
    فايتينغ بويس يلا نتعاون ^.^

  4. هالشهر بيكون فيه تنافس قوي, بذآت اني انا سوآن وبويس بعد =( بس اكيد الشاطر اللي يضحك بالنهايه : ) منتظره الكوم باك لسنسد وسي ان بلو ♥ ان شاءالله كلهم تكون عودتهم قويه .. وآن شاءالله بندعمهم ~

    شكرا ♥

  5. طبعا اكيد عندي رغبة لدعمهم للاننا جزء من البويس و احنا بنحبهم

  6. اكيد طبعا انا حابة انى اتعاون واساعد cnblue والبويس بس مكنتش عارفة ازاى وانا لسه عارفة المدونة دى جديد بس اوعدكو انى اساعد على قد ماقدر
    اتمنى نساعد cnblue كلنا

  7. من جد انا في حياتي مافكرت اسوي ايميل او اي شيء
    بس الحين سويت ايميل اول شيء عشان اشكركم من جد
    انتوا تتعبو كثييييييييير
    يعطيكم الف عافيه واتمنى ان السي ان بلو من جد يتفوقوا على السنسد والتوني ون
    المنافسه بتكون قويه مررررررره
    فايتييييييييييييينغ بويس…!
    فايتيييييييييييييييييينغ للمدونه..!!
    فايتييييييييييييييييييييييينغ سي ان بلو ..♡

نسعد برؤية تعليقك :

