Can’t Stop | CNblue comeback show

can't-stop

 

 

Can’t Stop
CNblue comeback show   
Info 
عرض العودة المميز للأشخاص المميزين والمشهورين فقط في كوريا 
لايمكن لأي فنان ان يحظى بعرض عودة! الا اذا كان فنان مهم ومشهور حقاً 
بوا، بيق بانق حصلو على عروض عودة مسبقاً والان هو دور سي ان بلو 
 سي ان بلو سيتحدثون عن ارائهم في الالبوم الجديد، تجاربهم، مشاعرهم
وسيفصح البرنامج عن اراء بعض المشاهير عن سي ان بلو واغنياتهم   
Team Work  
توقيت: Ghazl  
ضبط توقيت، ترجمة: Tattoo  
انتاج ورفع: MOSHY 
Link  
Google4shared  
HD
اللطيفة هديل: @hadeel012 عرضت مساعدتها
وعدلت ملف الترجمة على نسخة HD لنفس البرنامج ~ شكراً لها لتعاونها ♥
الان نقدر نتابع البرنامج بنسخة HD واضحة
ملف التورنت للحلقة HD : هنا
ملف الترجمة : هنا 
* لازم اسم ملف الترجمة يكون نفس اسم الفيديو عشان تظهر الترجمة صحيحة
Enjoy

43 تعليقات على “Can’t Stop | CNblue comeback show

  1. البرنامج رائع ومع ترجمتكم الجميلة حيصير اروع
    يعطيكم الف عافية…..وشكرا كثير
    سللاااااام

  2. يعطيكم الف عافية على المجهود اللي تسونه
    اسعدتونا والله بترجماتكم ربي يوفقكم…
    بس عندي طلب تكفون نبي الصيغ hd
    لو سمحتوا علشلن نقدر نستمتع في المشاهده …

    • للاسف هالبرنامج ماكان متوفر عندنا نسخة hd بنفس المدة
      لما انتجناه على hd اختلف التوقيت ~ لكن مستقبلاً راح نحرص اننا نوفر النسخة بجودة عالية
      قبل لا نبدء شغل

  3. مشكورين ويعطيكم الف عافية على الترجمة..
    جاري المشاهدة ..
    فايتنق ^^

  4. ياخي ايش اقول وايش اخلي البرنامج مره جميل وترجمتكم احلى استمرو

  5. تشومااااال تشووووومااااال كوووووماااااوووو
    الترجمه مرا بيرفكت
    بس النص الثاني في الفيديو مو مترجم هوا لوحدي وﻻ للكل
    ﻻنو مستحييل راح تترجمو نصها ونص التاني ﻻ

    • ابداً انا مترجمتها كاملة! راح اتاكد من دا الموضوع ان شاء الله

    • انا عندي جزء ويتوريا ما تترجم لكن اللي بعده مترجم
      انتظري وتشوفين الباقي مترجم

      • ايوووه بعدده مترجججم انا عارفه بس نفسي اعرف وش قالو لما كانو قبل الترسيمهم بين 33 و36 بس وباقي كله مترجم

  6. كومــــــــــــــااوو الترجمه جدآ جميله والمدونه رائعه
    الا الامام ^ ^

  7. كوماوووووووووووووووا على ترجمه الله يسعدكم والله أنكم كذا 👍

  8. يب يب مترجم بس القطع المهم اللى حسيته مو مترجم من دقيقه 33 الين 36 ايش صار في ماضيهم قبل الترسيم

    • نحنا مترجمينو على الترجمة الانقلش بالضبط لاننا في مرحلة ماتسمح لنا نترجم من اللغة الكورية مباشرة ^^”
      بس تقدري تسألي على الاسك في حساب البويس او حتى حسابي عن اي شغلة قبل او بعد ترسيمهم ونقدر نجاوبك

  9. كوماوا
    شفته بدون ترجمه وتحمست للي يقولونه
    احس بشي جميل وهم يمدحون يونغ
    عاجبني لحن cold love مره بالذات المقطع القوي..من الاعلان وهي لافته انتباهي

    فيه احد يهجر يونغ!!>>تذكرت برنامج قديم جايبين فيه صديقة يونغ او شي مثل كذا طبعا مافهمت شي بس استوعبت هذا بس..

  10. كووولد لوف اجمل اغاني الالبوم وكل مره اسمعها احبها اكثر وكلام يونغ بيخليني احبها اكثر 😦
    الالبوووم يستحق الكومباك شو وسي ان بلو يستحقونه الحلقه تجيب السعاده شكرا لكم شكرا شكرااا

  11. يعطييكم الف الف عاافيه ع الترجممه..من جد مستااانسه ااخر ششي عليها

    بس انا عندي مشكله ..حملت التورنت والترجمه وضبط وكل شي كويس لكن لما افتح الفديوو ويتكلمون تجي الترجمه وقدامها كله وورلد ساب ..يعني ما اقدر اشووف الترجممه لان كلمة world sub تغطي ع الترجمه..
    ممكن تقولون لي الحححل..تكفووون ابي اشووف الحلقه …ممره متحمسسه لها..

    فـــآآآيتيننق..

    • افتحي ملف الترجمة بالايجي سب اذا عندك واحذفي اخر سطرين

  12. يعطيكم الف عافيه .. وإن شاءالله تستمروا للأفضل 🙂
    بس عندي مشكلة بملف الترجمة ماني قادره أحمله مع أن الموقع يفتح )”:
    ممكن تعيدوا رفعه على موقع ثاني وأكون شاكره ^_^

    • حاولي تحمليه ثاني لانو الموقع شغال والظاهر الخلل من عندك
      او غيري المتصفح

  13. جربت كذا مره ، حتى جربت من أجهزة ثانيه !
    أنا الموقع يفتح معاي ويطلع لي تحميل الملف ولما أضغط عليه يكتب لي
    ” مشكلة في تحميل الصفحة “

نسعد برؤية تعليقك :

